ما وراء الشمس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما وراء الشمس

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

لاتضحك على زوجتك.... فلديها عقل لايملكه إلا..........................

كاتب الموضوعرسالة
طالع لأبوي

مشرف منتدى البرامــــــج

طالع لأبوي

ذكر
العمل : طالب
المزاج : على كيف كيفك

لاتضحك على زوجتك.... فلديها عقل لايملكه إلا.......................... Empty

مُساهمةموضوع: لاتضحك على زوجتك.... فلديها عقل لايملكه إلا..........................   لاتضحك على زوجتك.... فلديها عقل لايملكه إلا.......................... Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 12, 2008 11:14 pm

الزوج يقول لزوجته : حبيبة قلبي أنا رايح رحلة لمدة أسبوع مع مدراء كبار في الشركة نبغى نروح نصيد سمك وأنتي عارفة هذه فرصة لي عشان أحسن علاقتي مع المدراء
واضاف , لو سمحتي ممكن تجهزي الشنطة تبعت ملابسي ولا تنسي البجامة الزرقا الجديدة اللي اشتريتها..
ولو سمحتي جهزي لي شنطة صيد السمك وحطي السنارة فيها لأنو نبغى نروح بعد الدوام على طول وراح آخذها معي من الصبح ..
بعد أسبوع رجع الزوج مرهق وأول ما سألته زوجته ها كيف الصيد معاكم قال أف أف صدنا صيد كثير سمك كبير وكل أنواع السمك , وسنارتي ما وقفت.. ليل ونهار بس والله تعبت تعب على كيف كيفك بس حبيبتي والله اني زعلان منك ليش نسيتي تحطي البجامة الزرقا في الشنطة ..
الزوجة وبكل برود قالت , أنت لو فتحت شنطة السنارة كان لقيت البجامة فوق السنارة امام عيونك .. بس للاسف .. حبل الكذب قصير ..
,ولا تضحكو على النسوان فعقلهن فتاك وساطع بالذكاء ...
https://beyond-the-sun.aforumfree.com/

لاتضحك على زوجتك.... فلديها عقل لايملكه إلا..........................
صفحة 1 من اصل 1